الرئيسية / صوت وصورة / بالفيديو: الإعتداء على لاجئ في محل “النيتو” وربطه في شجرة!

بالفيديو: الإعتداء على لاجئ في محل “النيتو” وربطه في شجرة!

قامت مجموعة ترتدي ملابس سوداء تحمل عنوان “لجنة حماية الأحياء” بالإعتداء على لاجئ عراقي “مضطرب نفسياً” وسحلته وربطته إلى شجرة بسبب مشكلة حصلت مع بائعي إحدى المحلات التجارية “النيتو” في مدينة “أرنسدورف_Arnsdorf” في ولاية سكسونيا. الشرطة باشرت في التحقيق بالأمر.

عندما وصلت الشرطة لمكان الحادث، وجدت الشخص مقيداً بأسلاك إلى جذع شجرة. وأفاد الأشخاص للشرطة بأنهم ينتمون لـ “جماعة حماية الأحياء” وأنهم “أعاقوا” هروب اللاجئ من المحل. وبعدها طلبت الشرطة منهم الذهاب دون أخذ أية مستمسكات تعريفية بهم.

ونقلت صحيفة “بيلد” عن الشرطة قولها إن اللاجئ لم يسرق ولم يعتد على أي أحد ولم يسبب أية أضرار، فيما ذكرت شرطة سكسونيا في إعلان رسمي صدر عنها أن اللاجئ العراقي “مضطرب نفسياً” وأرسل لمستشفى خاص للعلاج. وذكرت الشرطة أن الرجل قدم للمحل للمرة الثالثة خلال 24 ساعة لتوضيح مشكلة حصلت له مع شريحة هاتف نقال اشتراها من المحل. وغضب الرجل من كون قيمة الرصيد المباعة مع الشريحة قد استهلكت وقام بتهديد البائعة.

وأضافت الشرطة أنها ستقوم برفع دعوى ضد اللاجئ بسبب تهديده للعاملين في المحل. كما ستقوم برفع دعوى أخرى ضد مجهولين بسبب “مصادرة الحرية”، فيما قررت دائرة الأمن الاتحادية التدخل أيضاً في القضية.

ألمانيا24 / DW / dpa.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *