الرئيسية / صوت وصورة / فيديو صادم: أب يبيع طفلته الصغيرة مقابل “عنزة وشاي وسكر”!!

فيديو صادم: أب يبيع طفلته الصغيرة مقابل “عنزة وشاي وسكر”!!

في حادثة هزت باكستان وتناقلتها وسائل الإعلام الأجنبية، باع والد أفغاني ابنته التي تبلغ 6 أعوام لرجل خمسيني مقابل الحصول على ماعز لسد احتياجات عائلته اليومية. وظهرت الطفلة في فيديو تبكي بحرقة لحظة مغادرتها منزلها لتنتقل إلى منزل الرجل الشاري.

وهز الفيديو الذي نشرته صحيفة “دايلي ميل البريطانية” المشاعر بعدما ظهرت الطفلة التي تسمى غاريبغول، تمشي مكرهة نحو الرجل الخمسيني سيد عبد الكريم للانتقال إلى منزله، وهجوم النساء عليه بالضرب.

وظهرت في لقطة أخرى خلال نفس الفيديو الذي تبلغ مدته 46 ثانية، الطفلة جالسة على أريكة في منزل عبر الكريم محاطة بسيدتين تحاولان مواساتها ومداعبات وجهها، بينما يجلس أقارب عبد الكريم حولها في غرفة المعيشة بصمت تام.

وتعود تفاصيل القصة حين وافق والد أفغاني على بيع طفلته لخمسيني وتزويجها له مقابل ماعز ومواد غذائية منها الأرز والشاي والسكر والزيت، مبرراً للشرطة بعد القبض عليه بأنه كان مكرهاً لفعل ذلك من أجل تحصيل لقمة عيشه وإطعام عائلته، مفسراً أنه اشترط على الشاري بألا يمارس الجنس معها إلا بعد بلوغها 18 عاماً.

وسرعان ما تحرك مكتب حقوق المرأة في أفغانستان مطالباً بتطليق الطفلة وإسقاط حضانة الأب، لكنها ستكون عملية معقدة حيث سيقوم إمام آخر بإجراءات الطلاق وهو مكروه في الثقافة الأفغانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *