الرئيسية / منوعات / كيف وصل الشبان البريطانيين إلى سوريا بالخطأ ؟؟!

كيف وصل الشبان البريطانيين إلى سوريا بالخطأ ؟؟!

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، الثلاثاء، خبراً يفيد بوصول 3 شبان بريطانيين على ظهر قارب إلى مدينة طرطوس السورية، بالخطأ، بعد أن كانوا على شواطئ قبرص في رحلة ترفيهية.

والشبان الثلاثة القادمين من مدينة مانشستر البريطانية هم “جيمس ويلمان”، 23 عاماً، و”أليكس ماك كورميك”، 19 عاماً، و”لويس إليس”، 25 عاماً.

وركب هؤلاء الثلاثة أحد القوارب من شاطئ “أيا نابا” القبرصي بعد أن حاولوا ملاحقة الدلافين، فإذا بهم بوسط البحر تائهين وقد غابت عنهم السواحل القبرصية.

وبعد ساعات من التخبط يمينا ويسارا أملا في العودة إلى قبرص، لاحت لهم من بعيد شواطئ فاندفعوا نحوها وإذا بهم يصلون إلى شاطئ مدينة طرطوس السورية، حيث هناك قاعدة الأمدادات الروسية.

وأفادت الصحيفة البريطانية بأن الجنود الروس أول من رصد قارب الشبان الثلاثة، وقد أمروهم في البدء بالبقاء في قاربهم، ليتم فيما بعد اقتيادهم نحو البر للتثبت في هوياتهم والسؤال عن كيفية وصولهم إلى شواطئ طرطوس.

هذا وأشارت الصحيفة إلى أن والدة أحد الشبان “صعقت” عندما اتصل بها ابنها من الأراضي السورية، علما أن أهالي “المفقودين” اتصلوا بالسلطات البريطانية وأعلموهم باختفاء أبنائهم بالقرب من السواحل القبرصية.

ألمانيا24 /ديلي ميل/yahoo.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *