الرئيسية / أخبار ألمانيا / بالفيديو: العثور على عظام طفلة.. فقدت قبل 15عامًا في ألمانيا!
dpa

بالفيديو: العثور على عظام طفلة.. فقدت قبل 15عامًا في ألمانيا!

عثر شخص في غابة بولاية “تورينغن_Thüringen” الألمانية، على عظام طفلة رجحت السلطات أنها تعود لـ “بيغي نوبلوخ”، التي فقدت قبل 15 عامًا.

وقال هربرت بوتزل، النائب العام في ولاية بايرويت، بمؤتمر صحفي عقده اليوم الإثنين، إن شرطة ونيابة بايروت، تحققان في العظام التي عُثر عليها في إحدى الغابات.

وذكر بوتزل، أن الاحتمال الأكبر أن تعود هذه العظام للطفلة “بيغي نوبلوخ” (9 أعوام)، التي فقدت عام 2001، مشددًا أن تحقيقات الطب الشرعي في الدلائل، التي وجدوها في المنطقة، ترجح هذا الاحتمال.

وأضاف النائب العام، أن التحقيقات ما تزال مستمرة من أجل الكشف عن المزيد من التفاصيل، مضيفًا أنه لن يكشف المزيد من المعلومات حول الأشياء التي وجدوها مع العظام، حفاظًا على سير التحقيقات.

من جانبه قال متحدث مديرية أمن بلدة أوبرفرانكن، إن مزارعًا كان يجمع الفطور بإحدى غابات تورينغن، عثر على عظام بشرية وأخبر الشرطة بذلك، السبت الماضي، مشيرًا أن الشرطة تجمع الأدلة في المنطقة منذ يومين.

وفقدت الطفلة بيغي، بمدينة ليشتنبرغ في 7 مايو/ أيار 2001، واتهم بقتلها مريض عقليًا، واعترف بذلك خلال التحقيق معه، دون وجود محاميه إلى جانبه.

وأمرت محكمة ولاية هوف، بسجن المتهم مدى الحياة، في 2004 رغم تراجعه عن إفادته، غير أن محكمة ولاية بايروت، أعادت محاكمته، ورفعت عنه حكم السجن في 2014، لعدم توفر أي أدلة ضده.

ألمانيا24 / الأناضول / dpa.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *