الرئيسية / أخبار ألمانيا / عائلة لاجئة في ألمانيا تعرض طفلتها للبيع في موقع “إيباي”!!

عائلة لاجئة في ألمانيا تعرض طفلتها للبيع في موقع “إيباي”!!

تحقق الشرطة الألمانية مع أسرة لاجئة (لم تحدد جنسيتها) بسبب عرضها طفلتها الرضيعة للبيع في موقع “إيباي-Ebay.de” الألماني. الشرطة الألمانية تعتقد أن الإعلان حقيقي وليس مجرد “مزحة” وتحقق حاليا مع العائلة بتهمة “الاتجار بالبشر”.

ذكرت الشرطة، أمس الخميس 13 أكتوبر/تشرين الأول 2016، أنه تم أخذ الفتاة البالغ عمرها 40 يوما من الأسرة صاحبة الإعلان وتم إيداعها في مكتب رعاية الشباب.

وأكدت الشرطة أن هذه الفتاة الرضيعة هي الطفلة الذي تم الإعلان عنها على الإنترنت، وقال متحدث باسم موقع “إيباي” الألماني المجاني لعرض إعلانات مبوبة إن الإعلان الذي تم عرض الفتاة فيه للبيع مساء الثلاثاء الماضي لفت أنظار العاملين بالموقع، وتوجهوا للسلطات، وأوضحت الشرطة أنه تم تفتيش شقة الأسرة التي تم عرض الإعلان منها مساء الأربعاء.

لكن متحدث باسم الشرطة قال إن الإنترنت بالشقة لا يتم استخدامه فقط من جانب والدي الفتاة، ولكن يستخدمه أيضا أفراد آخرون بالأسرة وأضاف المتحدث أن والدي الفتاة عادا حاليا إلى المنزل بعد التحقيق معهما.

وذكر الموقع الالكتروني لصحيفة “زود دويتشه تسايتونغ” الألمانية أن العرض في موقع “إيباي” استمر لنصف ساعة فقط قبل أن تحذفه إدارة الموقع وترسل معلومات الشخص الذي قدم الإعلان للشرطة. كما جاء في موقع “شبيغل أونلاين” الألماني نقلاً عن الشرطة المحلية أن العائلة تعيش منذ عام في ألمانيا وتسكن حاليا في شقة في مدينة دويسبورغ. ولم تذكر الشرطة أسباب الإعلان لكنها ذكرت أن أب وأم الطفلة نفوا علاقتهم بالإعلان.

وغالبا ما يُعرض أطفال للبيع في مواقع الإنترنت، وذلك فقط لغرض المزاح. أما هذه القضية فلا تعتقد الشرطة الألمانية بأنها مزحة، نقلا عن موقع “شبيغل أونلاين“Spiegel-Online.

ألمانيا24 / (د.ب.أ، DW)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *