الرئيسية / أخبار ألمانيا / بعد 6 سنوات في الغيبوبة بطل العالم السابق شوماخر..

بعد 6 سنوات في الغيبوبة بطل العالم السابق شوماخر..

السؤال الرئيسي الذي يوجهه الملايين من مشجعي مايكل شوماخر وعشاق سباقات “فورمولا 1” في جميع أنحاء العالم: كيف هي الحالة الصحية لأسطورة السباق بعد حادث التزلج السيء؟

استفاق بطل العالم السابق في سباقات “فورمولا 1” الألماني مايكل شوماخر، بعد 6 سنوات من الغيبوبة، التي دخل فيها منذ 29 كانون الأول/ ديسمبر 2013، بعدما أصيب في رأسه في حادث تزلج في جبال الألب الفرنسية.

وقال موقع صحيفة “إكسبرس-express” البريطانية: ” إنّ شوماخر 50 عاماً أصبح واعياً بما يدور حوله، بعد تلقيه علاجاً يعتمد على نقل خلايا جذعية إلى جسم السائق تساعده في تقليص الالتهابات، مضيفاً: ” أنّ التقارير الطبية، تؤكد  أن شوماخر واعٍ، بعد أن تعرف على زوجته”.

وفي وقتٍ سابق من الأسبوع الماضي، ذكرت صحيفة “لو باريزيان-le parisien ” الفرنسية: أنّ شوماخر أدخل المستشفى الأوروبي جورج بومبيو في باريس للخضوع “لعلاج في أقصى درجات السرية”.

تصريح مديرة أعماله:

في اتصال شخصي لها مع موقع “ديرفستن – Derwesten ” عبرت بشأن هذا الموضوع ب: “إن صحة مايكل ليست قضية عامة، ولهذا فإننا لن نعلق عليها بمعلومات إضافية لأننا فقط نسعى إلى حماية خصوصية مايكل قدر الإمكان، وكخلاصة مايكل يمر بوقت صعب”.

ويخضع شوماخر، لعلاج مستمر، في جميع أنجاء الجسم، وفق ما أفادت به التقارير الطبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *